هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
sweetkiss profile photo tatiana24 profile photo christinas71 profile photo naidy profile photo angelamber profile photo sofiakurrd1 profile photo diana43 profile photo thewolfsbaneblooms profile photo penpalslover profile photo c4107 profile photo pettyledis profile photo caryaanguyen profile photo karls profile photo 6cupsoftea profile photo asailor profile photo
arab56

هل من السهل تكوين صداقات بالمراسلة مع الإيطاليين؟

arab56 From Oman

من الأسهل بكثير التواصل مع المغتربين الآخرين في نفس الموقف الذي تعيش فيه بدلاً من محاولة التوافق مع السكان المحليين بالطبع. بشكل عام ، الثقافة الإيطالية هي ثقافة أكثر انغلاقًا من غيرها. ومع ذلك ، في حين قد تكون هناك صعوبات عند محاولة تكوين صداقات بالمراسلة الإيطالية ، فمن الممكن بالتأكيد!

في إيطاليا ، الصداقات ليست مزحة. عندما يكون شخصان صديقين ، فإنهما يبذلان جهدًا للتحدث مع بعضهما البعض - على الهاتف - عدة مرات في الأسبوع ، والبقاء على اتصال من خلال الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني ، وبالطبع ، وضع خطط لرؤية بعضهما البعض شخصيًا بقدر ما علبة. لذا ابق على اتصال أكثر وأكثر مع صديقك بالمراسلة الإيطالي.

أفضل طريقة للتعارف مع رجال المراسلة الإيطاليين ، إذا كنت تبحث عن شيء ذي مضمون ، هو محاولة مقابلة أشخاص بالطريقة القديمة. يتم استضافة الكثير من الأحداث على مواقع مثل Meetup و Couchsurfing. توجه إلى حدث اجتماعي أو تبادل لغوي وشاهد من قد تلتقي به.

للعثور على أصدقاء أو أصدقاء للمراسلة ، يمكنك تجربة فرصتك في العثور على فتى أو فتاة إيطالية ترغب أيضًا في أن يكون لها صديق من مدينة أو بلد آخر.

#الإيطالية #penpal #penpals #italianpenpal

like0
dislike0
Views47