هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
zachpett profile photo christinas71 profile photo sofiakurrd1 profile photo skm2496 profile photo leyzta32 profile photo cookiescott profile photo penpalslover profile photo letty85 profile photo saeed profile photo blue_butterfly21 profile photo nur191 profile photo adjoateye profile photo almajmut profile photo nikki2hh profile photo aladdin profile photo
arab56

ماذا يعني القلم بال؟

arab56 From Oman

أصدقاء المراسلة (أو أصدقاء القلم ، أو أصدقاء القلم ، أو أصدقاء القلم) هم أشخاص يكتبون بانتظام لبعضهم البعض ، وخاصة من خلال البريد. عادة ما يكون أصدقاء المراسلة من الغرباء الذين تستند علاقتهم بشكل أساسي أو حتى حصريًا على مراسلاتهم.
كان هذا هو التعريف التقليدي لوجود أصدقاء بالمراسلة ، ولكن في السنوات الأخيرة ، بدأ أصدقاء القلم في حياة جديدة. يمكنك العثور على صديق المراسلة الخاص بك على مواقع الويب أو التطبيقات. يمكنك البحث عن أصدقائك حسب الموقع أو الجنس أو العمر والعثور على أفضل أصدقاء المراسلة المناسبين لك والاستمتاع بالتحدث معهم. عادةً ما يتبادل المراسلون اللغة ويتحدثون عن الثقافات والمواضيع المختلفة التي يهتمون بها. يمكنك الحصول على صديق واحد أو أكثر. . يمكن أن يكون صديقك بالمراسلة فتى أو فتاة ويعتمد ذلك عليك على من تهتم بأن تكون صديقك.

#penpal #penpals #penpalfriends #languageexchane

like0
dislike0
Views41