هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
mbai22 profile photo beesknees profile photo celina12ddf profile photo sofiakurrd1 profile photo sibanda profile photo letty85 profile photo ofosujustice profile photo c4107 profile photo soulmate profile photo rhondamak profile photo blue_butterfly21 profile photo bonu profile photo saraxx7 profile photo jeongyunseong profile photo nessie profile photo
arab56

هل توجد شواطئ في فيتنام؟

arab56 From Oman

تفتخر فيتنام بحوالي 2000 ميل من الخط الساحلي بالإضافة إلى عدد قليل من الوجهات الجزرية الشهيرة ، بطبيعة الحال ليس لديها نقص في الشواطئ الجميلة. بالتأكيد ، يمكنك فقط التمسك بالمدن ، مع الهندسة المعمارية الاستعمارية وتاريخ هانوي ، والسحر الإمبراطوري لهوي ، والحياة الليلية الصاخبة في سايغون.

ما هو أجمل شاطئ في فيتنام أحد أشهر الشواطئ في فيتنام هو شاطئ نها ترانج. الشاطئ البكر نابض بالحياة مع النشاط والمناظر الطبيعية. توجد متنزهات وحدائق على طول المناطق الساحلية ، لذا يمكنك التبديل بين المشي على الشاطئ والرحلات الاستكشافية في منتصف النهار للاستمتاع ببعض النباتات والحيوانات المحلية.

نام هاي ، هوي آن: يقع هذا المنتجع الشاطئي الفاخر في منتصف الطريق بين مدينتي Da Nang و Hoi An وهو أفضل مكان للإقامة في المنطقة. إنه بالتأكيد أحد أفضل شواطئ جنوب فيتنام.

#فيتنام #شاطئ

like0
dislike0
Views38