هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
harriesa profile photo maddie_lee profile photo skm2496 profile photo leyzta32 profile photo maryagricola00 profile photo cookiescott profile photo penpalslover profile photo saeed profile photo caryaanguyen profile photo bonu profile photo sofia82 profile photo hadirasolifar profile photo 6cupsoftea profile photo almajmut profile photo jeongyunseong profile photo
arab56

ما هي فتاة مراسلين المهووسين؟

arab56 From Oman

فيما يلي بعض المعلومات حول أصدقاء مراسلين المهووسين وكيفية عملها:

إن International Geek Girl Pen Pals Club ، المعروف أيضًا باسم IGGPPC ، عبارة عن مجموعة من الأصدقاء المهووسين في جميع أنحاء العالم. تأسس النادي في مارس 2013 ، وقد تم تصميمه ليجمع مجتمع الطالب الذي يذاكر كثيرا من خلال الاهتمامات المشتركة في كل شيء غريب الأطوار ، وحب القرطاسية ، والاهتمام بتكوين صداقات.

في كل شهر ، نقوم بإقران مئات من العبقري غريب الأطوار مع رفاقهم المهووسين من جميع أنحاء العالم ، باستخدام "أفضل 5 مهووسين" للعثور على تطابقهم المثالي. حتى الآن ، قمنا بإقران أكثر من 30000 صديق بالمراسلة سعداء جدًا. نحن فخورون بمعرفة أن العديد من أصدقائنا بالمراسلة قد وجدوا صداقات مدى الحياة من خلال IGGPPC ، وبعضهم سافر إلى الخارج للقاء بعضهم البعض!

منذ ذلك التسجيل الأول للمراسلة ، نمت إلى مجتمع كبير وترحيبي ، واستضفنا أحداثًا سنوية مثل IGGPPCamp الشهير في أغسطس ، والذي يساعد على تعزيز الاتصالات في جميع أنحاء العالم ويوفر فترة راحة من ضغوط الحياة اليومية مع قليلا من الإبداع المرح.

لقد جمع نادينا بين المهوسين من جميع الأعمار والخلفيات لمساعدتهم على التواصل بطرق تقليدية وغير تقليدية. نحن فخورون بنشر الإيجابية والصداقة ، وتعزيز مجتمع محب عبر الإنترنت وخارجه.

انضم إلينا وساعد في تكوين صداقات بين المهووسين في جميع أنحاء العالم.

نعتقد أن جميع المهووسين خلقوا متساوين. نحن لا نفحص الأشخاص هنا أو نجعلك تخضع لأي نوع من الاختبارات للتأكد من أنك "غريب الأطوار بما يكفي" للانضمام. نحن نحبك - تمامًا كما أنت - ونريد أن نشجعك على أن تحب نفسك ، وأن تكون على طبيعتك أيضًا! (راجع صفحتنا من هي "الفتاة المهووسة"؟ لمزيد من المعلومات!)

بغض النظر عما تهتم به أو مدى اهتمامك به ، فكلها مرحب بها. نحن نؤمن بالإيجابية ، وقوة المعرفة ، وننمو كأشخاص يتمتعون بجودة عالية ، ونجعل العالم مكانًا أفضل ، ونقبل الجميع ، والأهم من ذلك كله - تكوين صداقات. قد يوضح بياننا ذلك بشكل أفضل قليلاً. باختصار ، يسعدنا وجودك هنا!


عنوان موقع الويب: https: //geekgirlpenpals.com/


#penpal #penpals #geekpenpal #geekgirlpenpal #geekpenpals #geekgirlpenpals

like0
dislike0
Views40