هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
zachpett profile photo jen12 profile photo harriesa profile photo innamn profile photo naidy profile photo angelamber profile photo maddie_lee profile photo blondy profile photo pettyledis profile photo bonu profile photo suzyyy profile photo annamoxl profile photo lilly450 profile photo aladdin profile photo jemii profile photo
arab56

هل أصدقاء القلم آمنون؟

arab56 From Oman

أصدقاء المراسلة آمنون إذا اتصلت بأصدقائك بطرق آمنة. هناك بعض النصائح حول الأمان عند البحث عن أصدقاء بالمراسلة والتعرف عليهم.
1- لا ترسل أو تشارك معلوماتك الشخصية مثل العنوان ورقم الهاتف المحمول والمعلومات الخاصة الأخرى.

2- إذا لم يكن لدى المستخدم صورة ملف شخصي أو شارك صورة واحدة فقط ، فيجب أن تنتبه إذا كان شخصًا حقيقيًا وليس مستخدمًا مزيفًا أو مخادعًا. حاول العثور على أصدقاء بالمراسلة مع المزيد من الصور لهم في ملفهم الشخصي.

3-إذا طلب صديق المراسلة الاتصال به / بها عبر عنوان البريد الإلكتروني أو whatsapp أو telegram أو غيرها من الشبكات الاجتماعية في بضع رسائل أولى ، فقد يكون ذلك احتيالًا ويجب أن تكون أكثر حرصًا.

4-إذا طلب صديق المراسلة المال فلا تثق به مطلقًا ، ما عليك سوى حظر الحساب والإبلاغ عنه ليكون آمنًا ومساعدة المستخدمين الآخرين على أن يكونوا آمنين أيضًا.

5-يوصى بالتحدث مع أصدقاء القلم حول عمرك ، خاصة بالنسبة للأطفال أو المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، يجب ألا يتحدثوا أبدًا مع كبار السن.

6- لا ترسل صورك على انفراد لأشخاص لا تعرفهم بما فيه الكفاية.

تمامًا إذا كنت تهتم بنفسك وكيف تتحدث إلى أصدقاء القلم وكيف تشارك معلوماتك معهم ، فسيكون من الآمن أن يكون لديك أصدقاء بالمراسلة وستستمتع بها.

#penpal #penpals #safepenpal #penpalsafe #safe #safepenapals

like0
dislike0
Views36