هل تحب أن يكون لديك أصدقاء أجانب؟
انضم إلى سیتی میتی وابدأ في التحدث إلى أشخاص من جميع أنحاء العالم
ahmadtaheri54 profile photo jen12 profile photo beesknees profile photo tatiana24 profile photo kimo profile photo maryagricola00 profile photo mojessy profile photo aimeenolan profile photo soulmate profile photo julia profile photo nur191 profile photo redhairann profile photo suzyyy profile photo saraxx7 profile photo aladdin profile photo
arab56

أين يقع والدورف أستوريا بالم جميرا في دبي؟

arab56 From Oman

اسم والدورف أستوريا مرادف للفخامة ، وملكية نخلة جميرا للعلامة التجارية لا تخيب أملك. يمكن أن يوفر الدخول النهاري إلى الشاطئ والمسبح الخاص بالفندق قيمة رائعة ، حيث لا يقتصر الأمر على الوصول إلى الشاطئ الذي يبلغ طوله 200 متر وبركتي السباحة فحسب ، بل يشمل أيضًا جاكوزي في الهواء الطلق ومسبح للأطفال ودخول ساعة إلى نادي Coco's Kids Club - وهو نادي خاضع للإشراف للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين ثلاث سنوات. حتى سن 12 عامًا ، مما يوفر فرصة للأم والأب للاسترخاء بسلام على الشاطئ.

ما الذي يميز فندق والدورف أستوريا؟
وضع والدورف أستوريا قائمة بالسوابق العالمية: أول فندق به كهرباء في كل طابق ، وأول فندق به حمامات داخلية ، وأول فندق يقدم خدمة غرف على مدار 24 ساعة. تصدرت وردة كل طلب خدمة غرفة ذهب إلى الأبراج.

ما هي تكلفة الليلة في والدورف أستوريا؟ "يمكن أن تتراوح ما بين 2000 دولار في الليلة إلى 10000 دولار في الليلة اعتمادًا على الوقت من السنة واليوم من الأسبوع." حقيقة ممتعة: "هناك أكثر من 80 عامًا من الحقائق الممتعة! إذا كان علي ذكر القليل ... فالدورف هو مسقط رأس المواد الغذائية الأمريكية مثل بيض بنديكت وبالطبع سلطة والدورف.


#دبي #الامارات #والدورف #جميرا

like0
dislike0
Views32